الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / اخبار الشرقية / بالصور| والد الطالب الجامعى المتوفى داخل قسم أول الزقازيق: «ابنى اتعذب واستلمت جثته متبهدله ومش هتنازل عن حقه»
الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

بالصور| والد الطالب الجامعى المتوفى داخل قسم أول الزقازيق: «ابنى اتعذب واستلمت جثته متبهدله ومش هتنازل عن حقه»

كتبت – سعاد بكرى – هاجر كمال 

«استلمت جثة ابنى متبهدلة من المستشفى وعليها آثار تعذيب، عايز حقه ومش هسيبه ومش هتنازل عنه»، بهذه الكلمات اتهم نصر عبد الرحمن – ضابط بالمعاش، والد طالب جامعى، ضباط مباحث وأمناء شرطة بتعذيب نجله مما أدى إلى وفاته، أثناء احتجازه على ذمة التحقيقات بقسم شرطة أول الزقازيق، وحرر ضدهم المحضر رقم 218 إدارى الزقازيق، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أكد والد الطالب المتوفى، أن نجله إيهاب 24 سنة طالب بكلية اللغة العربية، تم حجزه بقسم أول على ذمة التحقيقات، أنه تم تعذيبه وضربه على يد ضابط شرطة وعدد من الأمناء، قائلًا: «استلمت جثة ابنى متبهدلة من المستشفى وعليها آثار تعذيب، عايز حقه ومش هسيبه ومش هتنازل عنه».

 وتابع والد الطالب، «نجلى إيهاب اتصل على شقيقه ليلة الأحد وهو يستغيث من داخل محبسه، حيث أكد أنه يتم الإعتداء عليه من قبل ضابط ومجموعة من أمناء الشرطة على مجموعة من المحتجزين دون سبب معلوم، وكانت حالته صعبة ولا يستطيع التحدث من شدة الألم، وناشده المحتجزون بسرعة إنقاذه، مضيفا أخبرته أننى سأتوجه إلى القسم للاطمئنان عليه فى الصباح، إلا أنه فى صباح  تلقينا اتصالا من مستشفى الجامعة بوفاته».

يشار إلى أن المجنى عليه كان اشترى محمول تبين أنه مسروق، فتم حجزه على ذمة التحقيقات بقسم الشرطة لمدة 15 يوم وتم التجديد له.

من جانبه، أكد مصدر أمنى، أن الطالب المجوز شعر بضيق تنفس وتم نقله للمستشفى عبر الإسعاف إلا أنه توفي فور وصوله، وأن مفتش الصحة وقع الكشف المبدئى وأكد عدم وجود شبهة جنائية.

 1111

546

شاهد أيضاً

جانب من تنظيف المدرسة

أهالى قرية أبو شميس بالحسينية يرفعون شعار «نظف مدرستك»

فى لفته طيبة من أهالى قرية أبوشميس، مركزالحسينية، محافظة الشرقية، عزم أهالى وشباب من القرية ...

استعدادات افتتاح الكوبرى

الرى تنهى استعداداتها لافتتاح كوبرى القنطرة بالزقازيق .. قريبًا

أكد أمجد لبيب وكيل وزارة الرى بالشرقية، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية لافتتاح كوبرى ...

الطفلين

مصرع ثلاثة أشخاص من بينهم طفلين فى أبوكبير

استقبلت مستشفي أبوكبير المركزى بالشرقية، ثلاث مصابين بينهما شقيقين، توفي اثنين منهم فور وصولهم، بينما ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *