الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / اخبار الشرقية / قريبًا .. قرية العصلوجى بالزقازيق تستقبل فرع سلسلة كارفور التجارية
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قريبًا .. قرية العصلوجى بالزقازيق تستقبل فرع سلسلة كارفور التجارية

تستعد قرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق، لاستقبال فرع سلسلة كارفور التجارية، والمزمع إقامته على مساحة أربعة أفدنة، بعد انعقاد اجتماعًا موسعًا لمحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية لبحث الإنتهاء من إجراءات تسليم قطعة الأرض .
وكلف محافظ الشرقية، رئيس قطاعات كهرباء بسرعة الإنتهاء من تركيب محول كهربي بقوة ميجا، في موعد أقصاه نهاية الأسبوع القادم، للبدء فورًا في تنفيذ الأعمال الإنسانية للمشروع .
كما نبه محافظ الشرقية، على رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي، بسرعة الإنتهاء من توصيل خط المياه ( 6 ) بوصة، وإعداد جدول زمني للإنتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقطعة الأرض، وطالب المحافظ الشركة بتعييين مندوب لسرعة إنهاء استخراج إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة المشروع، بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق .
وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع، و الإنتهاء من توصيل كافة المرافق الرئيسية من مياه شرب و كهرباء و صرف صحي للمشروع.
وأوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية، تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط وتوفير كافة السلع أمام المواطنين وبأسعار تنافسية، وللتصدي لإرتفاع الأسعار وجشع التجار .
حضر الاجتماع اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وممثلي الشركة العربية المنفذه للمشروع، وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

شاهد أيضاً

26827833_2020023811588463_672127689_o

بالصور..«الفلاحين» تتعهد بجمع مليون توكيل لدعم ترشح السيسي للرئاسة

تعهدت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين برئاسة النقيب العام الحاج عماد أبوحسين ، بتحرير مليون توكيل ...

13

مرتضى منصور دونت ميكس ..يطالب بإلغاء فيس بوك وينشر توكيله عليه

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أن لديه برنامجًا انتخابيًا يتعلق بكل الملفات. وأضاف في ...

السكة الحديد - أرشيفية

تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر قطارات السكة الحديد

قررت وزارة النقل والمواصلات رفع أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية المطورة والمميزة والمكيفة خلال الفترة المقبلة؛ تزامنًا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *