الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / أخبار مصر / مقتل «أم هاشم» إمبراطورة «البرشام والدعارة» على يد «الغبى» .. وجيرانها : «ربنا خلصنا منها»
المتهم - و المتهمة بالدعارة
المتهم - و المتهمة بالدعارة

مقتل «أم هاشم» إمبراطورة «البرشام والدعارة» على يد «الغبى» .. وجيرانها : «ربنا خلصنا منها»

بلغت من العمر أرذله ومازالت تتجار بالأعراض و بالمخدرات، إلى أن كونت إمبراطورية التجارة الحرام، بعد أن توفى زوجها .. «أم هاشم» 60 عامًا من الإنحراف وفخ للإيقاع بالشباب فى مصيدة الإدمان، بعيدة عن أعين الأمن ومستغلة ثغرات القانون للهروب من العقوبة، إلى أن قتلت على يد أحد المدمنين يُدعى «الغبى» بشبرا الخيمة .

 “كويس إنها ماتت وخدت جزاءها”.. تقول “أم أيمن”، إحدى قاطني المنطقة، إن زوج “أم هاشم” توفي منذ 10 سنوات، تاركًا لها تجارة أقراص الترامادول، حيث كانت تعاونه في بيعها، لافتة بأنها “كانت ذكية وكبّرت تجارتها، وبقى يجيلها ناس من كل حتة، وماحدش فينا كان بيقدر يتكلم معاها، عشان البلطجية اللي كانت لماهم حواليها، وأكتر من مرة اتحبست، لكن كانت بتخرج بعدها من السجن أقوى من الأول”.

 “دي كانت حوت، وما اكتفتش بتجارة البرشام، فاشتغلت في الدعارة، وكانت بتوفق ما بين الستات والرجالة، بس ماكنش بييجوا هنا في الشقة، كانت واخدة شقة تانية ناحية دائرة بهتيم”.. يعرب أحد الجيران يدعى “أبو ربيع”، عن سعادته بسماع خبر وفاة “أم هاشم”، قائلا: “ربنا خدها وريحنا منها، كانت عاملة سمعة سيئة للمنطقة رغم إن الناس اللي ساكنين هنا محترمين”.

ويؤكد أحمد السيد، أن نافذة شقة “أم هاشم” بالطابق الأرضي تظل مفتوحة منذ وقت الظهيرة وحتى الساعات الأولى من الصباح “المدمنين كانوا بيقفوا طوابير”.

وعن يوم مقتلها، يشير إلى أنهم لاحظوا انبعاث أدخنة من الشقة، ليجدوا جثتها ملقاة بالصالة، تمكنوا من إخراجها قبل امتداد النيران إلى ملابسها، موضحا: “عرفنا من المباحث إنها اتقتلت على إيد أحد زبائنها بعد اختلافهما على ثمن البرشام”.

 وأمام المستشار محمد عبد الرحمن، رئيس نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، قال “محمود.ر”، 19 عاما، وشهرته “الغبي”، المتهم بقتل “أم هاشم” إنه أرسل شقيقه الأصغر للمجني عليها لشراء أقراص مخدرة “هي ضحكت عليه وأخدت منه 100 جنيه من غير ما تديله المخدرات، وعرضت عليه ممارسة الجنس مع فتاة”.

 وأضاف المتهم أنه توجه إلى شقة الضحية، مطالبا إياها بمنحه الأقراص المخدرة أو المبلغ التي تقاضته من شقيقه، لكنها رفضت، وتعدت عليه بالسب والشتم، مؤكدًا “لم أتمالك أعصابي وانهلت عليها بالضرب، وخنقتها بإيشارب كانت ترتديه حتى وجدتها جثة هامدة، وبعدها أشعلت النار في الشقة لأخفي معالم جريمتي،” قبل ضبطه بواسطة قوة بقيادة العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة. 

شاهد أيضاً

خيانة زوجية - أرشيفية

ربة منزل تضبط زوجها بصحبة عشيقته فى غرفة نومها

وجهت ربة منزل اتهامًا لزوجها، الذى يعمل مدير إنتاج سينمائى، بالخيانة الزوجية، وأكدت أنها عادت ...

جثة - أرشيفية

تجديد حبس عامل قتل زوجته لشكه فى سلوكها

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس سائق، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه ...

جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق تحصد المركز الأول فى النشاط العلمى

فازت جامعة الزقازيق علي المركز الأول في النشاط العلمي فى مسابقات ومنافسات أسبوع شباب الجامعات ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *