الأحد , يونيو 24 2018
الرئيسية / أخبار مصر / القبض على ثلاثة متهمين لخطفهم شاب وطلب فدية مالية
المتهمين
المتهمين

القبض على ثلاثة متهمين لخطفهم شاب وطلب فدية مالية

تكثف وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة تحرياتها لمعرفة حدود النشاط الإجرامى لـ3 سائقين كونوا تشكيل عصابى وسقطوا بعد خطف شاب وطلبهم 5 ملايين جنيه من أسرته كفدية لإطلاق سراحه.
يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد حسين، والذى تضمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة خطف أخصائى حاسب إلى ومساومة أسرته على دفع 5 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه.
تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطف.أ” 45 سنة سائق سابق طرف خال المجنى عليه، و”رامى.م ” 34 سنة عاطل، و ” جمال.م ” 47 سنة سائق، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددون عليها، أسفرت إحداها عن ضبطهم.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول أنه نظرا لسابقة عمله كسائق طرف خال المجنى عليه الذى توفى منذ شهرين، ولعلمه بأنه من الأثرياء وان ثروته ستؤول لوالدة المجنى عليه بالميراث، خططا لاختطاف المجنى عليه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ 5 مليون جنيه، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، حيث تمكنا من استدراجه واستقل صحبتهما السيارة رقم ل م ق 465 ملك مصطفى سليمان 30 سنة ومقيم دائرة قسم شرطة المرج، تم استأجرها بمعرفة المتهم الثانى، وقيادة الثالث واحتجازه بالعقار.
وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث أكد ما جاء بأقوال المتهم الأول، تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، بالإضافة إلى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وبداخله الشريحة المستخدم فى إجراء المساومة، وبعرضهم على المجنى عليه تعرف عليهم واتهمهم بخطفه واحتجازه وإحداث ما به من إصابات، تم تحرير محضرا، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق والتى أمرت بما سبق.
 

شاهد أيضاً

26637546_10155979232814513_596955850_n

الفلاحين تطالب الحكومة بإعلان سعر توريد القمح عقب اجتماع مجلس الوزراء

طالبت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين برئاسة النقيب العام الحاج عماد أبوحسين حكومة المهندس شريف إسماعيل ...

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى

وزير التعليم العالى: لا يوجد دولة بالعالم قادرة على توظيف كل خريجيها

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، إنه لا يمكن لأى دولة أن توظف ...

الحوت الأزرق

كيف تحمى أطفالك من لعبة الحوت الأزرق؟.. 11 نصيحة من الأزهر لتجنب الخطر

قال مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، إنه تابع عن كثب ما يُنشر عبر وسائل التواصل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *