الأحد , يونيو 24 2018
الرئيسية / أخبار مصر / صديق العيسوي يكتب عن: عنتيل مجلس ومدينة الإبراهيمية!
الصحفي صديق العيسوي

صديق العيسوي يكتب عن: عنتيل مجلس ومدينة الإبراهيمية!

لم يخطر ببالي يومًا أن قلمى سيكتب فى وقت ما عن شخصية عامة تعتلى منصبا حكوميا ذى ثقل بمحافظة الشرقية، ولكن الأمر أضحى التزاما بأمانة الكلمة التى تفرضها عليّ مهام مهنتى وأبَت إلا أن أكشف كواليس “شخصية” باتت تستغل منصبها تارة لتهديد الناس وترويعهم تحقيقا لنزواته الدنيئة التى لا يرتضيها عقل ولا دين! فضلا عن فشله الذريع فى تأدية مهام عمله التى أوكلها له القانون؛ طبقا للتعليمات واللوائح المعمول بها داخل الدولة دون افتراء مني ولكن كلٌ بدليله.

هذا القيادى الفاشل كما يطلق عليه أهالى مركز ومدينة الإبراهيمية بالشرقية، لم يمضِ على تولي منصبه بمجلس ومدينة الإبراهيمية سوى بضعة أشهر، وعلى الرغم من تلك الفترة القصيرة فقد ذاع صيته “السيئ” بأوساط المدينة والقرى التابعة لها، فلم يقدم أى جديد لحل مشكلات مواطني المركز فتلوث مياه الشرب والصرف الصحي والقمامة، مشكلات تطغى على المركز ويعرفها القاصي والداني، ناهيك بالمشكلات المزمنة التى يعانى منها مركز الإبراهيمية، والتى ظل الأهالى يكابدونها وتسقيهم الأمرّين طيلة الأعوام العجاف السابقة.

ويشهد المركز أزماتٍ طاحنةٍ على صعيد المواصلات والغاز والخبز والكهرباء، إلا أن “عنتيل مجلس الإبراهيمية” لا يرى ذلك ويقف موقف المشاهد دوما، فقبل عدة أيام رُوى لي أنه بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية أعطى أوامره لإحدى الموظفات بالذهاب للاستراحة الخاصه الملاصقة لمبنى المجلس لتأدية بعض “المهام الوظيفية” ولا أدرى ماهية الأعمال تلك التي تُؤدَى بالاستراحة، وللأسف يفعل ذلك مع عدد من الموظفات اللاتى يرُقن له! وأثناء قيام تلك الموظفه بعملها يفاجئها بأفعالة القبيحة ويحاول الاعتداء عليها إشباعًا لرغباته الشيطانية الدنيئة.

ويؤكد الراوي فى حديثه “أنه بعد تحرشه اللفظي والبدني بالفتاة الضحية، يطالبها بالرضوخ ويبتزها مقابل مزايا وظيفية ومالية إلا أنها رفضت بشدة واستجارت بزملائها ثم استطاعت الوصول الى الباب المغلق وفتحته وغادرت مسرعة قبل أن يفترسها هذا الذئب البشرى”!

ويبقى السؤال: هل يفتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تحقيقا موسعا بشأن تلك الواقعة المؤسفة التى جرت داخل أروقة مجلس مدينة الإبراهيمية؟ وإن صحت تلك الواقعة تُرى هل يصدر المحافظ قرارا فوريا بإحالته للتحقيق وكشف باقي الوقائع واستبعاده من منصبه في حالة ثبوتها لنيل عقابه طبقا للقانون؟

دعونا نرى ما ستُجلِيه لنا الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

32475762_239465350131641_5568924655500132352_n

“عايزها متشطبة”.. “لا كابيتال” تمنحك شقة بالتقسيط على 15 سنة بدون فوائد

تقدم شركة “لا كابيتال” أحدث وأضخم الشقق السكنية ذات المعمار المميز، حيث أنها تعتبر أول ...

عزاء واجب

«عزاء واجب»| عائلات حجاب ودياب وعقيل ينعون الطفل «عدي أمير مناع»

“فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون”.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم عائلات ...

طالبات إعلام الزقازيق

“قرة” تحصل على المركز الأول في الصحافة المتخصصة بـ”إعلام الزقازيق” (صور)

حصلت مجلة “قرة” على المركز الأول في الصحافة المتخصصة بمشروعات تخرج كلية الآداب قسم الإعلام ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *